منتديات ميامي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افلام عربي - افلام اجنبي - برامج كمبيوتر - جوال - تطوير مواقع - وظائف واعمال - مصارعه - مسلسلات - العاب -دردشة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
شات المنتدى
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedاسعار باقات شريحة البينات من موبايلي كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:42 am من طرفgoweto_bilobedباقة برايم من موبايلي كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:40 am من طرفgoweto_bilobedباقة برايم من موبايلي كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:36 am من طرفgoweto_bilobedحلا 19 كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:32 am من طرفgoweto_bilobedرساله الى موقع نمشي ههههههههكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:19 am من طرفgoweto_bilobedبصرحه كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:12 am من طرفgoweto_bilobedهههههههكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2015 5:00 pm من طرفgoweto_bilobedالسلام عليكم كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2015 4:54 pm من طرفgoweto_bilobedالفيلم الفرنسي الممنوع من العرض - حصريا منتديات ميامي _(Baise-moi)او(rape me)كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 12:25 am من طرفgoweto_bilobed برنامج ZModeler لصنع السيارات للعبة gtaكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2013 10:56 am من طرفgoweto_bilobedكود تشغيل اغنية رمضان جانا في منتديات احلى منتدىكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت يونيو 29, 2013 8:51 am من طرفgoweto_bilobedتطبيق برنامج الأوفيس للأيفون Documents Freeكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 3:09 am من طرفgoweto_bilobedتحميل لعبة وتطبيق اوفيس جيرك للايفون Office Jerkكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 3:06 am من طرفgoweto_bilobedرنتك بأسم حضرتك برنامج تعطيه اسمك يعطيك نغمة باسمك لجوالككيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 2:59 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج Snagit لتصوير سطح المكتب و الصور والفيديو + السريالكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 4:23 am من طرفgoweto_bilobedاتصل عبر القارات صوت وصورة وفيديو مجانا ومن الهاتف والاب توب والديسك توب مع TangOكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 4:11 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج تسجيل الصوت من أي مكان+ الباتشSound Recordeكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 4:04 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج صانع شهادات التقدير2013، version 1.55 كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 3:58 am من طرفgoweto_bilobedتحميل عملاق التصفح "Mozilla FireFox 16.0.2" في اصداره الاخيركيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 3:47 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج AnyTV Pro 5.1 اقوي برنامج لمشاهدة قنوات الدش على الكمبيوتركيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 3:16 am من طرف


 | 
 

 كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد !

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
reflections
...::|عضو مبتدئ|::...
...::|عضو مبتدئ|::...
reflections
بيانات العضو
Mood : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Pi-ca-15
Hobby : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Writin10
Function : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Collec10
sex : انثى
Posts : 30

كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Empty
مُساهمةموضوع: كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد !   كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 12:51 am

الطبيعة مليئة بالخيرات والأسرار التي يمكن استغلالها للحصول على الجمالبكل معانيه، لذا لا تترددي في البحث عن مستحضرات تجميل طبيعية من مطبخكللحصول علي بشرة بيضاء نضرة تتمتع بالحيوية والنقاء في الوقت ذاته.

قد تتخيلين أن بإمكانك الحصول على بشرة رائعة خلال مرة واحدة لتنظيفالبشرة أو بوضع ماسك ، ولكن أنتِ فى حاجة لعمل برنامج يومي يضم تدليكوإنعاش البشرة صباحاً ومساءا ، وهذا ما أكدته أستاذة علم الصيدلة بجامعةالملك سعود الدكتورة أميمة الجوهري خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" علىشاشة ال*MBC.

تشير الجوهري إلى أن العناية الصباحية بالوجه يجب أن تبدأ بالغسيل الجيدللبشرة بالصابونة المناسبة حسب نوع البشرة ، ومع تلوث الجو يندر وجودالبشرة العادية ، أما إذا كانت البشرة جافة فهي بحاجة إلى غسلها بصابونةحبة البركة ، والابتعاد عن الصابون المحتوي على العسل لأنه يزيد من جفافها.

اختيار الصابونة
منقووووووووول

كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Girly%5B1%5Dكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Girly%5B1%5Dكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Girly%5B1%5Dكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Girly%5B1%5Dكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Girly%5B1%5Dكيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Girly%5B1%5D


د. أميمة الجوهري
وتغسل البشرة الدهنية بصابونة الكبريت أو العسل ، هذا الصابون يباع فىالصيدليات أو بأي مكان مخصص لمستحضرات التجميل حيث تصنع من مواد طبيعية لاتسبب أي ضرر للبشرة ، أما البشرة الحساسة لا تحتاج إلى استخدام الصابونعلى الإطلاق ، ولكن يمكن استخدام الحليب الطبيعي العادي غير كامل الدسمحتى لا يكون طبقة من الدهون على الوجه ويتم ذلك عن طريق تنظيف الوجه بقطنةأو بقليل من الزبادى منتهى الصلاحية محفوظ بالثلاجة لغنائه بالخمائر ،وننتظر قليلاً حتى الشعور بشد الوجه ثم يشطف بالماء البارد مع الحرص علىالرتب على الوجه بالأصابع لتنشيط الدورة الدموية ولسهولة امتصاص المستحضرالطبيعي.

المساج للتجاعيد


وتؤكد د. أميمة على أهمية عمل تدليك للوجه أثناء غسل الوجه لمنع ظهورالتجاعيد وذلك بالضغط على علامة العبوس التي يرمز لها بالرمز "11" بمنصفالجبهة لشد العضلة والشعور بالنشاط والحيوية صباحاً ، أما العيون فتحتاجللمساج خاصة بالطرف الخارجى منها لذا ينصح بالمسح على الجفنين من الداخلإلى الخارج ، وبالسبابة والإبهام يمكن فرد منطقة التجاعيد حول العينينلتنشيط الدورة الدموية بصفة عامة ، كما يمكن مسح الورد عن طريق قطنة تحتويعلى ماء الورد البارد الذي يناسب جميع أنواع البشرة مع الرتب أيضاً علىالوجه ، بعد هذه الخطوة يمكن وضع الكريمات أو الماكياج.

ولحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والحصول على بشرة برونزية طبيعية فىالوقت نفسه يمكنك ذلك عن طريق وضع قطرات من زيت الزيتون على بشرتكلاحتوائه على درجات حماية عالية جدا ويمنح لون برونزي جميل .

تنظيف عميق


وتوضح د. أميمة أن الزبادي من أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية لاحتوائهعلى الخمائر خاصة بعد انتهاء فترة الصلاحية ولكن شرط أساسي أن يكون محفوظفي الثلاجة ، ولأن بشرة الوجه كالأسفنجة ينصح بعمل قناع الزبادى بوضعه علىالوجه لمدة 10 دقائق لامتصاص هذه المواد المفيدة ، أما من تعانى منالحساسية عليها تجربة الماسك أولاً في منطقة خلف الأذن قبل وضع القناع علىالوجه كله .

بعد العودة من العمل والشعور بالإرهاق يجب إنعاش البشرة بغسل الوجهبالصابون المعتاد أو بصابون أحماض الفواكه أو الغسول المناسب بحيث يكونال* ph به 5.5 ، أو بمسح الوجه بالحليب وشطفه بالماء البارد أو بماء الوردلتضييق المسام وانقباض البشرة .

وتنصح د. أميمة بالتنظيف العميق للبشرة قبل النوم لتتمكن من التنفس وإزالةالماكياج ووضع اللوشن أو استبداله بالماء ، كما يمكن وضع الجلسرينوالليمون وماء الورد بمقادير متساوية فى الثلاجة ، ويمسح به الوجه والرقبةوالأكواع واليدين ، هذه الوصفة تعمل على تبيض وشد البشرة ونعومتها وتنشيطالدورة الدموية .

وصفات متنوعة

وتقدم د. أميمة الجوهري بعض الوصفات الطبيعية لأغراض مختلفة منها :


* تضييق المسام : يفيد الخيار في علاج المسامات الواسعة بالوجه ، وذلك عنطريق ضرب خيارة بقشرها فى الخلاط إلى أن تصبح كالمرهم ، تم يدهن بها الوجهوالرقبة واليدين .

* تفتيح البشرة : مسح الوجه باللبن ، أو هرس ثمرة فراولة ووضعها على الوجه، أو مزج الليمون مع الجلسرين من أفضل مبيضات البشرة واليدين.

* نقط الأنف : تتراكم الأوساخ حول الأنف بصورة واضحة ولكن يمكن التخلصمنها عن طريق عمل حمام بخار يحتوي على على الأعشاب العطرية كالمرامية وورقالغار أو الريحان ،مع الحرص على إغلاق العينين والاستنشاق لمدة 10 دقائق ،ثم اضغطي على المناطق السوداء حول الأنف التى ستخرج على الفور ، ثم يشطفالوجه بالماء البارد .

* انتفاخ العينين : تعمل شرائح البطاطس على التقليل من الانتقاخات عن طريققطع شريحة وتقسيمها إلى نصفين يوضع كل نصف الجفون لمدة 10 دقائق

 منتديات مياميالموضوع الاصلي : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد !  المصدر : منتديات ميامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمساحة اعلانية على منتديات ميامي
وليد ميامي
...::|المدير العام|::...
...::|المدير العام|::...
وليد ميامي
بيانات العضو
Mood : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! 10
Hobby : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Painti10
Function : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Engine10
sex : ذكر
Posts : 3792
site : منتدى ميامي

كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد !   كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد ! I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2010 1:34 am

شكرا ع النصائح

ننتظر جديدك

 منتديات مياميالموضوع الاصلي : كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد !  المصدر : منتديات ميامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمساحة اعلانية على منتديات ميامي
 

كيف تحافظين على بشرتك من التجاعيد !

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

 مواضيع مماثلة

-
» 4 نصائح لتكون بشرتك مثالية
» عادات سيئة تضر بصحة بشرتك
» كيف تحمين بشرتك من عوامل السن؟
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميامي  :: القــــــــسم الـــــــــــعــــــــــامــ ^^ :: القسم المتنوع والعام-
انتقل الى:  
الإعلانات النصية
طريق الايماناضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%85%D9%8AAdd to My Yahoo! منتديات مياميAdd to Google! منتديات مياميAdd to AOL! منتديات مياميAdd to MSN منتديات مياميSubscribe in NewsGator Online منتديات ميامي
Add to Netvibes منتديات مياميSubscribe in Pakeflakes منتديات مياميSubscribe in Bloglines منتديات مياميAdd to Alesti RSS Reader منتديات مياميAdd to Feedage.com Groups منتديات مياميAdd to Windows Live منتديات ميامي
iPing-it منتديات مياميAdd to Feedage RSS Alerts منتديات مياميAdd To Fwicki منتديات مياميAdd to Spoken to You منتديات ميامي
©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع