منتديات ميامي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افلام عربي - افلام اجنبي - برامج كمبيوتر - جوال - تطوير مواقع - وظائف واعمال - مصارعه - مسلسلات - العاب -دردشة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
شات المنتدى
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedاسعار باقات شريحة البينات من موبايلي قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:42 am من طرفgoweto_bilobedباقة برايم من موبايلي قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:40 am من طرفgoweto_bilobedباقة برايم من موبايلي قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:36 am من طرفgoweto_bilobedحلا 19 قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:32 am من طرفgoweto_bilobedرساله الى موقع نمشي ههههههههقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:19 am من طرفgoweto_bilobedبصرحه قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 8:12 am من طرفgoweto_bilobedهههههههقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2015 5:00 pm من طرفgoweto_bilobedالسلام عليكم قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2015 4:54 pm من طرفgoweto_bilobedالفيلم الفرنسي الممنوع من العرض - حصريا منتديات ميامي _(Baise-moi)او(rape me)قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 12:25 am من طرفgoweto_bilobed برنامج ZModeler لصنع السيارات للعبة gtaقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2013 10:56 am من طرفgoweto_bilobedكود تشغيل اغنية رمضان جانا في منتديات احلى منتدىقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت يونيو 29, 2013 8:51 am من طرفgoweto_bilobedتطبيق برنامج الأوفيس للأيفون Documents Freeقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 3:09 am من طرفgoweto_bilobedتحميل لعبة وتطبيق اوفيس جيرك للايفون Office Jerkقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 3:06 am من طرفgoweto_bilobedرنتك بأسم حضرتك برنامج تعطيه اسمك يعطيك نغمة باسمك لجوالكقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 2:59 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج Snagit لتصوير سطح المكتب و الصور والفيديو + السريالقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 4:23 am من طرفgoweto_bilobedاتصل عبر القارات صوت وصورة وفيديو مجانا ومن الهاتف والاب توب والديسك توب مع TangOقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 4:11 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج تسجيل الصوت من أي مكان+ الباتشSound Recordeقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 4:04 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج صانع شهادات التقدير2013، version 1.55 قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 3:58 am من طرفgoweto_bilobedتحميل عملاق التصفح "Mozilla FireFox 16.0.2" في اصداره الاخيرقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 3:47 am من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج AnyTV Pro 5.1 اقوي برنامج لمشاهدة قنوات الدش على الكمبيوترقائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 3:16 am من طرف


 | 
 

 قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso2010
...::|عضو مبدع|::...
...::|عضو مبدع|::...
soso2010
بيانات العضو
Mood : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   Pi-ca-16
Hobby : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   Riding10
Function : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   Collec10
sex : ذكر
Posts : 456
Age : 32
site : الرياض

قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   Empty
مُساهمةموضوع: قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة    قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 12:20 am

نشرت إسرائيل قائمة بالمواد المحظور دخولها إلى قطاع غزة ضمن ما تصفها بسياسة تخفيف الحصار. ويأتي ذلك في وقت أكدت فيه إسرائيل أنها لن ترفع الحصار البحري عن غزة، وأن ترسيم الحدود سيتم وفق الاعتبارات الأمنية والديمغرافية الإسرائيلية.

وقال الجنرال في الجيش الإسرائيلي إيتان دنجوت في مؤتمر صحفي الاثنين إن القائمة تشمل ما يزيد على 3000 مادة تخشى إسرائيل من استخدامها من قبل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بغزة في تصنيع أسلحة وإعادة بناء منشآت عسكرية تم تدميرها.

وأشار إلى أن 350 شاحنة بضائع ستدخل يوميا قريبا إلى القطاع عبر المعابر مقارنة بنحو 80 شاحنة يوميا طبقا للقواعد القديمة.

وطبقا للقواعد الجديدة ستسمح إسرائيل بعبور مواد البناء لمشروعات الإسكان التي توافق عليها السلطة الفلسطينية والتي تخضع لإشراف المنظمات الدولية.

وتشمل تلك المشروعات تلك الخاصة بالمدارس والمنشآت الطبية ومحطات المياه النقية والصرف الصحي.

وقال دنجوت إن إسرائيل وافقت حتى الآن على 31 من تلك المشروعات وستتم الموافقة على 45 مشروعا قريبا.

وتمنع إسرائيل الصادرات من القطاع بدعوى المخاوف الأمنية، ويطبق الجيش الإسرائيلي قواعد صارمة لمنح تصاريح للفلسطينيين الذين يرغبون في ترك القطاع.

وكانت إسرائيل أعلنت قبل أسبوعين ما سمي إجراءات تخفيف الحصار على غزة، حيث اعتبرت أن كل شيء سيدخل إلى أراضي القطاع باستثناء ما يرد على قوائمها السوداء، وهو ما أثار ردود فعل متباينة واتهمت بعدم الجدية في تسهيل حياة الفلسطينيين.

أشتون تأمل تحسن أوضاع سكان غزة (الفرنسية-أرشيف)
مواقف
ورحبت الأمم المتحدة بالقرار، لكنها حثت إسرائيل على رفع الحظر المفروض على الصادرات من الأراضي الفلسطينية بهدف تحسين اقتصادها.

وبدورها نوهت الإدارة الأميركية بالإعلان الإسرائيلي عن القائمة التي تأتي قبيل الزيارة التي سيقوم بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لواشنطن للقاء الرئيس الأميركي باراك أوباما.

ونقلت أسوشيتد برس عن المتحدث باسم البيت الأبيض تومي فيتور قوله إن "قائمة المواد المحظورة المعلنة اليوم ستدخل تحسنا جوهريا في حياة الناس في غزة، بينما تبقي الأسلحة بعيدا عن أيادي حماس".

وبدوره اعتبر الاتحاد الأوروبي على لسان كاثرين أشتون مسؤولة السياسة الخارجية أن "سياسة إسرائيل الجديدة ينبغي أن تحسن حياة الناس العاديين في غزة مع معالجة المخاوف الأمنية المشروعة لإسرائيل".

وفي خضم ذلك أعلن رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس ثاباتيرو -خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس السوري بشار الأسد الذي يزور مدريد- أن وزراء خارجية فرنسا وإسبانيا وإيطاليا سيزورون قطاع غزة في يوليو/تموز الحالي لفحص خطة إسرائيل في تخفيف الحصار على القطاع.

فياض (يمين) قال إنه طالب باراك برفع الحصار عن غزة (الفرنسية)
فياض وباراك
وتزامنا مع هذه المواقف قال رئيس الوزراء في حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية سلام فياض، إنه طالب إسرائيل -خلال اجتماعه مع وزير دفاعها إيهود باراك بالقدس- بضرورة رفع الحصار عن القطاع ووقف ممارساتها في القدس الشرقية.

وأضاف فياض في مؤتمر صحفي في رام الله بالضفة الغربية إنه بحث مع باراك ضرورة الإسراع برفع الحصار عن القطاع وتنفيذ اتفاقية العبور والحركة لعام 2005، بما يشمل تشغيل الممر الآمن مع الضفة الغربية وفتح كافة المعابر بإشراف السلطة الفلسطينية ووجود أوروبي.

وكان باراك أكد قبيل ذلك الاجتماع أن الحصار البحري عن قطاع غزة لن يرفع، وأن الاعتبارات الأمنية والديمغرافية الإسرائيلية هي التي ستحدد ترسيم الحدود.

على صعيد متصل كشفت "الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة" النقاب عن أنها تلقت حتى الآن نحو عشرة آلاف طلب من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في "أسطول الحرية 2"، المتوقع أن يبحر إلى قطاع غزة خلال أسابيع قليلة.

يذكر أن القوات الإسرائيلية منعت بالقوة وصول سفن أسطول الحرية التي كانت متجهة نحو قطاع غزة نهاية مايو/أيار الماضي، وقامت بالاستيلاء على سفنه وقتلت تسعة من المتضامنين الأتراك مما تسبب في أزمة مع تركيا.

 منتديات مياميالموضوع الاصلي : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   المصدر : منتديات ميامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمساحة اعلانية على منتديات ميامي
وليد ميامي
...::|المدير العام|::...
...::|المدير العام|::...
وليد ميامي
بيانات العضو
Mood : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   10
Hobby : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   Painti10
Function : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   Engine10
sex : ذكر
Posts : 3792
site : منتدى ميامي

قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة    قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   I_icon_minitimeالسبت يوليو 10, 2010 4:05 am

شــــــــكـ thank youــــــرأاإ

على الموضوع الاكثر
من رائع

ونتمنى منك رؤية المزيد
من مواضيعك الجميلة

وللامام دوما

اخوك

ميامي

 منتديات مياميالموضوع الاصلي : قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة   المصدر : منتديات ميامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمساحة اعلانية على منتديات ميامي
 

قائمة إسرائيلية لبضائع محظورة بغزة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

 مواضيع مماثلة

-
» قائمة الممنوعات بعد الاكل ..!!
»  حمد يعلن قائمة المنتخب الأردني
» قائمة :: المنتديات الرسمية للمساعدة والدعم
» قائمة بأسماء وعناوين الشركات المتعاقدة مع ارامكو
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميامي  :: القــــــــسم الـــــــــــعــــــــــامــ ^^ :: القسم المتنوع والعام-
انتقل الى:  
الإعلانات النصية
طريق الايماناضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%85%D9%8AAdd to My Yahoo! منتديات مياميAdd to Google! منتديات مياميAdd to AOL! منتديات مياميAdd to MSN منتديات مياميSubscribe in NewsGator Online منتديات ميامي
Add to Netvibes منتديات مياميSubscribe in Pakeflakes منتديات مياميSubscribe in Bloglines منتديات مياميAdd to Alesti RSS Reader منتديات مياميAdd to Feedage.com Groups منتديات مياميAdd to Windows Live منتديات ميامي
iPing-it منتديات مياميAdd to Feedage RSS Alerts منتديات مياميAdd To Fwicki منتديات مياميAdd to Spoken to You منتديات ميامي
©phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع